عن إيسار – جديد

أهلًا بك في إيسار، نظام متكامل
لرقمنة وأتمتة عمليات قسم التدريب والتطوير في مؤسستك!
نتيح لك نظامًا سحابيًّا لرقمنة وأتمتة وإدارة العمليات التدريبية من لحظة تصميم المسار التدريبي، مرورًا بتعيين المدرب المناسب وتحضير الدورة التدريبية وتحديد الموظفين المتدربين حتى التقارير المتقدمة لمعرفة سير العميلة في يسر، وختامًا بشهادة تدريبية معتبرة يحصل عليها المتدربون.
مزايا إيسار
+100
خبرة فريق العمل
+15 سنة في المجال
مَكِّن موظفيك معرفيًا الآن وستلاحظ فرقًا جوهريًا في أداء مؤسستك.
نؤمن في إيسار بأهمية الكادر البشري، وبأن السبيل الوحيد لبَرِّ الربحية والإنجاز الحقيقي يكمن في بناء فريق قوي يمكن الاعتماد عليه، ولا يمكن أن يتحقق هذا الهدف دون وجود عمليات تدريب وتطوير قوية داخل المؤسسة نفسها. لكن المشكلة التي تحول بين المؤسسات وتطوير مهارات فرقها هي الطريقة التقليدية التي ترتكز على الرسائل البريدية، والتوجيه المباشر والملفات المبعثرة. صممنا إيسار ليكون مسارًا تدريبيًّا مترابطًا. فضلًا عن القدرة الفائقة على تحديد برامج تدريبية، وتوجيه آلي من النظام نفسه بالرسائل البريدية والرسائل النصية وتتبع الإحصائيات والتقدم من خلال تقارير متقدمة، دون اللجوء إلى رسائل البريد أو الأرشيف الورقي.
تعرف على رسالتنا وقيمنا ورؤيتنا
منصة إيسار للتدريب والتطوير تتميز بميزات مبتكرة مثل التصميم السهل لمسارات التدريب والتوجيه الآلي للمشاركين. توفر أيضًا تجربة استثنائية لقسم التدريب والتطوير. فما هي رسالتنا، قيمنا ورؤيتنا؟
رسالتنا
رؤيتنا
قيمنا
رسالتنا
ننطلق في إيسار من مهمة أساسية واحدة هي تمكين المؤسسات والمنشآت التي تثمّن أهمية تدريب وتطوير كادرها البشري من نظام فعال للغاية لتسريع التنفيذ والإدارة والأرشفة.
احجز تجربتك الآن

كن على تواصل

جميع الحقوق محفوظة لشركة إيسار لتقنية المعلومات © 2024

تواصل فوري مع فريق إيسار WhatsApp